نصائح مهمة من أجل خسارة الوزن

التخلي عن السكر.
سهل على الأطعمة التي تتحول إلى سكر (الخبز ، الباستا ، البيتزا ، البطاطا المقلية ، وما شابه). اختيار واحد في وقت واحد. لا البطاطا والخبز والجبن ماك. للأسف كم تفعل ، ونتوقع أن تفقد الوزن. ** هذه الأنواع من الكربوهيدرات تميل إلى التحول إلى الورق المعجن ، محاصرة كل أنواع الأشياء. بدون الشعراء اليوميين ، تتشكل المخاط ، والتي يمكن أن تتحول إلى أكياس أورام. طوال الوقت يجعلك تتوق أكثر.
ابدأ يومك بالماء الدافئ إلى الساخن مع الليمون. يساعد في إطلاق الكبد والمرارة والجهاز الهضمي.
شرب ما لا يقل عن نصف وزنك في أوقية من الماء في اليوم (الأفضل بين الوجبات).
مضغ الطعام إلى سائل. سوف يساعدك على الرضا عن أقل ، ويساعد جسمك على هضم واستيعابها والقضاء عليها بشكل أسرع.
استخدام لوحات أصغر ، ويساعد في السيطرة على جزء. كما تفعل الأواني الصغيرة.
مضغ الطعام إلى سائل. يساعد على إبطاء السرعة التي نأكل بها ، والحصول على أقل ، والقضاء بشكل أسرع.
فكر في جانب من البروبيوتيك مع كل وجبة (kombucha ، مخلل الملفوف ، الكيمتشي ، lassi ، الكفير) أو شاي الزنجبيل غير المحلى. كل ذلك يساعد جسمك على هضم الطعام.
طبخ من نقطة الصفر. كحد أدنى ، يمكنك تناول الوجبات الجاهزة التي تعتبر مكونات حقيقية / قليلة. حتى كوستكو لديها وجبات عائلية رائعة للغاية.
خطط لقائمة أسبوعية ، ثم قم بشراء المكونات لذلك وللأفراد وحدهم.
متجر الخارجي أربعة جدران متجر البقالة. هذا هو المكان الذي يوجد فيه معظم الطعام الحقيقي. الغذاء الحقيقي = أناس حقيقيون.
لا تذهب للتسوق البقالة على معدة فارغة. تسوق مع حقيبتك الخاصة أو سلة. ليس عربة التسوق. يساعد على شراء أكثر مما تستطيع.
قم بتعبئة الوجبات الخفيفة الخاصة بك والماء في كل مرة ستزول فيها ، خاصةً أوقات الوجبات السابقة.
تناول الطعام خلال ساعات تخدم جسمك بشكل أفضل (من الساعة 10-11 صباحًا إلى 6 مساءً). هذا ما يسميه الكثيرون ، "الصوم المتقطع" ، فقط بعد إيقاع جسمك الطبيعي / اليومي.
بدلاً من اللحم والبطاطس ، تناولي شيئًا أخضر مع أي منهما. اللحوم والسلطة أو البطاطا المخبوزة مع الخضار على البخار. يعد كتاب "Fit For Life" كتابًا ممتازًا عن PROPER FOOD COMBINING. الطبعة الأولى هي الأفضل ، وقراءة سريعة للغاية. المؤلفان هما هارفي ومارلين دياموند.
تعرف ما هي الأطعمة التي ترفع الوزن لنوع دمك. ل B + الذرة هي واحدة. لأوه هو القمح والألبان. ومن المثير للاهتمام ، أن اختبار الحساسية الأخير قد عاود تناول الأطعمة التي يجب أن أتجنبها.
النظر في القيام الحقن الشرجية القهوة. إنهم يفعلون أكثر من المساعدة في الألم والدم النظيف ، فهم لا يعقلون عن فقدان الوزن والشفاء الطبيعي للسرطان. هم كيف خسر جاك أوزبورن الكثير من الوزن ، وفاز في الملاكمة وفاز على إدمانه. وهي أيضًا ما تستخدمه بعض عيادات السرطان الشاملة. لحن من خمسة / اليوم. نحن نتوق إلى ما هو في دمنا ، القهوة الحقن الشرجية تأخذ ذلك بعيدا. سواء كان ذلك الطعام أو المخدرات أو الكحول. هذه هي الطريقة التي ساعدت بها شخصًا واحدًا على التخلص من ثلاثة مخدرات قوية. وما أستخدمه للألم.
العرق والحركة. طريقة ممتازة للحفاظ على الانتفاخ والسموم خارج.
حفظ يعامل لمناسبة خاصة (الزفاف ، والحفلات ، والتجمع الاجتماعي). أنها ليست علاج إذا كنا نتناولها يوميا.
علاج كل يوم مثل مناسبة خاصة. بمعنى ، تهدف إلى أن تبدو وتشعر بأفضل ما لديك كل يوم ، بدلاً من حدث من نوع ما. كثير من الناس يتطلعون إلى "P's & Q's" للبحث عن أفضل ما لديهم في حدث ليوم واحد ، عندما يكون الأمر في الاتجاه المعاكس.
حذرا مع الأدوية والوصفات الطبية. تتسبب بعض الآثار الجانبية في زيادة الوزن ، حيث ينمو الرجال ثديهم ، وينكمش وزنهم.
إذا لم تأكل المنتجات الحيوانية العضوية ، فإنك تخاطر بزيادة الوزن بنفس المكونات التي يستخدمها المزارعون لتجميع قطعانهم وقطعانهم. الهرمونات والمنشطات ، على سبيل المثال اثنين.
يميل البشر إلى أكل منتجات حيوانية أكثر من الحيوانات. حيوانات غاضبة خائفة قبل ذبحها = خائفة من البشر الغاضبين. في كثير من الأحيان ، قبل أن يفعل الأطباء القتل.
اسأل نفسك عن كيفية تناول طعام أو شراب معين يجعلك تبدو وتشعر. في السراء والضراء؟ يساعد بشكل كبير! ذلك ومرآة.
في الوقت المناسب النظر السموم الموسمية. سوف يساعدك ذلك على الشعور بالضيق ، ويخلصك من الرغبة الشديدة ، ويحافظ على سهولة التخلص من الوزن الزائد.
مفتاح الحفاظ على الوزن هو وجود حركة أمعاء واحدة على الأقل يوميًا. مثل الأطفال والحيوانات الأليفة التي مؤخرة السفينة بعد فترة وجيزة من وجبة. الإمساك ليس مرضًا ولكنه سيؤدي إلى الإصابة به. النظام الغذائي يمكن أن يصنعنا أو يكسرنا ، في حين أن التخلص من السموم هو الفوز.
تناولي طعامًا صحيًا معظم ساعات اليوم وأيام الأسبوع.
فقدان الوزن والحفاظ عليه أمر سهل مع احترام الذات وحده.
يجب أن يكون هدفنا دائمًا هو إطعام جسدنا وعقلنا وروحنا. ليس لدينا أذواق الذوق. القيام بذلك يسمح لنا بالرضا عن أقل.
كل ما تأكله ، فكر على المدى البعيد والجودة في الكمية. يمكنك الحصول على طعام أقل كثافة من المواد الغذائية من الأطعمة الخالية من السعرات الحرارية العالية.
تطوع و / أو أخذ فصل. يمكن أن يساعدك كلاهما في الوصول بك إلى هدفك ، وبعيدًا عن الأزيز الملل والوجبات الخفيفة المنفردة.
أخذ حمام شمس عند الفجر ، وفضح أكبر قدر من الجسم لأشعة الشمس. علمت مؤخرًا عن امرأة فقدت 16 رطلاً من خلال القيام بذلك بمفردها. له علاقة مع الإلكترونات. يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع من Thaddeus Owen. إنه شكل من أشكال الاختراق الحيوي.
أخيرًا ، قم بعمل حصر لمطبخك (الخزائن والثلاجة) مرتين في السنة على الأقل. أكثر دفئا أشهر وأكثر برودة.
الصبر فضيلة. في كل عام نسيء استخدام أجسامنا ، قد يستغرق الأمر شهرًا حتى يتم إلغاء الأمر.
إقرء:
عرق النسا

من الأدوية المشهور إستخدامها في مجال خسارة الوزن دواء يُعرف بإسم كروماكس

تعليقات